PREGNANCY BIRTH

فرص تدريب و تطوع لمصورين والمصورات شبكة Gaza Reporting International الإعلامية غزة

رمزون 1:55 م
شبكة Gaza Reporting International الإعلامية . نحن نوفّر عناصر النجاح لكافة المصورين والمصورات من خلال التدريب والتسويق والعمل على تحفيز الطاقات الفلسطينية الاعلامية الغير مستغلة.
لدينا عدد كبير من الشراكات العالمية لنشر منتجاتكم الفكرية والابداعية , مع العلم انه سيتم المحافطة على الملكية الفكرية لكل ما سوف تشاركوننا به.

اذا كنت تعتبر نفسك من المصورين – المصورات القادريين على الاحترافية في أعمالهم لتغطية الأحداث في فلسطين وخاصة في قطاع غزة
, اذا كنت تريد المشاركة في بعض المعارض الدولية للصور, اذا أردت أن تشارك في بعض المنافسات العالمية للصور, واذا أردت أن تتدرب على يد مصورين عالميين في مجالك, أو السفر للمشاركة في بعض الأحداث الإعلامية .
اذا كنت في حاجة الى من يسوق لك صورك وخاصة القصص المصورة مع الصحف والوكالات العالمية , نحن في صدد انشاء أول وكالة صور فلسطينية من المصورين والمصورات و من يمتلك الموهبة , من أجل توفير مناخ الكتروني تسويقي للإعلام هو الاول من نوعه في فلسطين على الإطلاق.

الرجاء التفضّل بإرسال :
1- السيرة الذاتية مع رسالة توضح ما تريده منّا.
2- 5 صور أمثله على عملك بأحجام صغيرة.
الى العنوان البريدي : Majed@gazareporting.com ، Info@gazareporting.com
أخر موعد لاستلام الطلبات هو 6 - فبراير - 2013

ملاحظة : سوف يتم مساعدك من قبل كفاءات صحفية وتحريرية محلية وأجنبية بشكل دوري.

Gaza Reporting International Network
شبكة اعلامية مستقلة " غير حزبية" جديدة تعمل في فلسطين بشكل ريادي اعلامي جديد وباللغتين العربية والانجليزية في الفضاء الإعلامي الدولي على الانترنت مستغلة كل أنواع التكنولوجيا الحديثة من أجل خلق واقع اعلامي موجّه برياديّة الى المجتمعات الدولية حول العالم لخدمة نشر الوعي والمعرفة عن القضية الفلسطينية بكل جوانبها الاجتماعية والثقافية والفنية والسياسية.
أتت الفكرة من حالة النقص في اعلامنا الالكتورني الموجه الى العالم حيث تم البحث مطولا عن وكالة إعلامية قوية باللغة الانجليزية والصوت الفلسطيني لتجسير الفجوة الإعلامية بين الفلسطينيين والعالم.

نحن نعمل على :
1- تسويق الاعمال الفلسطينية وترجمتها.
2- نقل الأخبار بشكل موجه الى العالم.
3- تعزيز عمل المصوريين الصحفيين في فلسطين
4- نقل الاعلام الفلسطيني الى مستوى عالمي الكتروني الاول من نوعه في فلسطين .
5- تسويق ونقل الأفلام الفلسطينية بكل أشكالها الى الاحتفالات العالمية.
6- تدريب الصحفيين والمدونيين والكتّاب وصانعي الأفلام في فلسطين عبر قنوات عالمية
 

0 التعليقات لــ "فرص تدريب و تطوع لمصورين والمصورات شبكة Gaza Reporting International الإعلامية غزة"