PREGNANCY BIRTH

برنامج تدريبي للمخرجين والمنتجين العرب

محترف الشرق المتوسط للأفلام للمخرجين والمنتجين العرب
تستقبل الهيئة الملكية الأردنية للأفلام طلبات الدورة الرابعة من محترف الشرق المتوسط للأفلام وهو برنامج تدريبي متقدم لمخرجي ومنتجي الأفلام العرب من منطقة الشرق المتوسط وشمال أفريقيا يهدف الى تطوير مهارات المشاركين الابداعية و المهنية ودعمهم في تحقيق مشاريعهم الروائية الطويلة: كما يسعى المحترف للمساهمة في تعزيز الشراكات و التعاون بين المؤسسات المتخصصة في صناعة السينما العربية في المنطقة وبشكل خاص في تشجيع الدعم والتمويل لصناع الأفلام العرب المستقلين اقليمياً وعالمياً
سيستضيف محترف الافلام من مخرجي ومنتجي الأفلام العرب والعالمين على مشروع فيلمهم الروائي الطويل الأول أو الثاني وسيشارك في هذه الدورة أربعة فرق مختارة (اثنان من الأردن واثنان من العالم العربي) ببرنامجين منفردين للمنتجين والمخرجين:
برنامج تدريبي متقدم للمنتجين: سيتناول البرنامج التدريبي للمنتجين على مدى ستة أيام الجوانب الحديثة والعملية لانتاج الأفلام بارشاد من خبراء متخصصين بهدف تطوير وساءل مبدعة وتوزيع وتسويق وايجاد شراكات للأفلام اقليمياً وعالمياً.
ورشة تدريبية متخصصة للمخرجين: بتوجيه من مدربين دوليين واقليميين متخصصين، سيشارك المخرجون في البرنامج المتخصص والعملي والذي يضم جلسات فردية وجماعية على مدى ثمانية أيام. كمل سيعمل المدربون على تطوير النصوص السينمائية والتقنيات الاخراجية والكاميرا والصوت والمونتاج وذلك بهدف تعزيز الرؤية السينمائية .
بالاضافة الى ذلك سيقوم المشاركون باخراج وانتاج مشاهد مختارة من مشاريعهم بالتعاون مع طواقم عمل وممثلين محليين. وسيواصل فريق برنامج محترف الشرق المتوسط للأفلاك والمرشدون والمدربون دعم المخرجين والمنتجين الماشاركين وذلك من خلال دورات البرنامج وحتى عقب انتهائه وتمكنهم من تنفيذ مشاريعهم السينمائية.
يغطي البرنامج:
  • تكاليف السفر
  • تكاليف الاقامة لفترة البرنامج
شروط اخرى:
  • يجب ان يشمل طلب المشاركة فريقا مكونا من مخرج و منتج يعملان على مشروعهما الروائي الأول او الثاني.
  • لا تقبل الطلبات الفردية لمخرج/منتج
  • المشاركة في برنامج محترف الشرق المتوسط للأفلام للعاملين على فيلمهم الروائي الطويل الأول أو الثاني .
  • تقبل طلبات المشاركة من مخرج/كاتب أو مخرج شارك بكتابة السيناريو أو مخرج لم يكتب السيناريو شريطة الحصول على موافقة كاتب السيناريو.
  • أن تكون حقوق الملكية الفكرية مضمونة.
لمزيد من التفاصيل والتقديم اضغط هنا . أخر موعد للتقديم 21/1/2016

0 التعليقات لــ "برنامج تدريبي للمخرجين والمنتجين العرب"