PREGNANCY BIRTH

وظيفة سكرتير/ة مكتب رئيس بلدية بيت لحم


مجلس بلدية بيت لحم- سكرتير/ة مكتب رئيس البلدية- يُعلن مجلس بلدية بيت لحم عن حاجته لملء شاغر وظيفة سكرتير/ة مكتب رئيس بلدية بيت لحم، على أن تتوفر فيه/ا الشروط والمواصفات التالية:

- شهادة لا تقل عن درجة البكالوريوس تخصص إدارة أو ما يقاربها
-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة المكاتب
-
إجادة اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية كتابة وقراءة ومحادثة
-
القدرة على صياغة الرسائل
-
التمتع بمهارات الاتصال والتواصل
-
مستوى متقدم ومهارة في استخدام الحاسوب
-
القدرة على العمل بفعالية في الأزمات وتحت ضغط العمل وخارج أوقات الدوام الرسمي للبلدية
-
تُعطى الأولوية للمتقدمين من سكان مدينة بيت لحم
على الراغبين والراغبات والذين تنطبق عليهم الشروط أعلاه تقديم طلبات التوظيف مُرفقة معها كافة الوثائق والشهادات الثبوتية في مكتب مدير عام البلدية أثناء ساعات الدوام الرسمي، وذلك حتى موعد أقصاه يوم السبت 2013/5/18

أ. ڤيرا بابون
رئيس بلدية بيت لحم

0 التعليقات لــ "وظيفة سكرتير/ة مكتب رئيس بلدية بيت لحم "