PREGNANCY BIRTH

وظيفة مساعد/ة إداري/ة - وزارة المالية - رام الله


دولة فلسطين- وزارة المالية- إعلان لوظيفة شاغرة- يسر وزارة المالية أن تعلن عن توفر
وظيفة مساعد/ة إداري/ة في مكتب المدير العام للإدارة العامة لضريبة الأملاك/ وزارة المالية
وذلك على حساب مشروع تطوير ضريبة الأملاك الممول من الحكومة اليابانية وفقاً لما يلي:
اسم الوظيفة: مساعد/ة إداري/ة
مكان الوظيفة: الإدارة العامة لضريبة الأملاك
الوظيفة ضمن الهيكل التنظيمي: مكتب المدير العام/ الإدارة العامة لضريبة الأملاك

مكان العمل: رام الله

واجبات الوظيفة:
1. إدارة الملفات وترتيبها وتبويبها.
2. تجهيز ومتابعة البريد الصادر والوارد لمكتب المدير العام.
3. التحضير للاجتماعات وتجهيز محاضر الاجتماعات وصياغتها.
4. متابعة وإدارة الوقت وجدول المواعيد للمدير العام.

شروط الوظيفة:
1. الشهادة الجامعية الأولى في إدارة الأعمال، إدارة مكاتب، إدارة عامة.
2. أربع سنوات خبرة في مجال العمل كحد أدنى.

المعرفة والمهارات
1. القدرة على تحمُّل المسؤولية.
2. مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين.
3. إجادة استخدام الحاسوب.
4. إتقان اللغة العربية والانجليزية قراءة وكتابة.
5. القدرة على العمل ضمن الفريق وتحمل ضغط العمل.
6. مهارات عالية جداً في التنظيم.
7. المعرفة والقدرة على التعامل مع الأجهزة )فاكس، آلة تصوير...(.

على من يتوفر لديه/ها الشروط لشغل الوظيفة التقدم بطلب لدى دائرة شؤون الموظفين/ الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة المالية مصطحباً معه الأوراق الثبوتية اللازمة )السيرة الذاتية، صورة شخصية، صور عن المؤهلات العلمية، شهادات الخبرة، صورة عن الهُويّة( وذلك لموعد أقصاه 28 / 3/ 2013 .

0 التعليقات لــ "وظيفة مساعد/ة إداري/ة - وزارة المالية - رام الله"