PREGNANCY BIRTH

وظيفة موظف أرشيف - بلدية حلحول - الخليل


دولة فلسطين -وزارة الحكم المحلي- بلدية حلحول :تعلن بلدية حلحول عن حاجتها لموظفين لإشغال الوظائف التالية:
- موظف أرشيف

على أن تتوفر في المتقدم/المتقدمة المواصفات والمؤهلات التالية:
1-حاصل على شهادة دبلوم كحد أدنى في العلوم الإدارية أو نظم المعلومات أو ما يعادلها.
2-خبرة عملية في مجال الأرشفة وإدارة الأرشيف لا تقل عن 3 سنوات.
3-المعرفة التامة في استخدام كافة برامج الحاسوب والبرامج المتعلقة بالأرشفة الالكترونية.
4-إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

يرجى ممن يجد/تجد في نفسه/نفسها الكفاءة والرغبة في إشغال إحدى الوظائف المذكورة أعلاه إرسال السيرة الذاتية مع الوثائق الداعمة على فاكس رقم) 2227666 - 02 ( أو على عنوان البريد الالكتروني info@halhul-city.ps ، أو تقديمها إلى قسم شؤون الموظفين في بلدية حلحول حتى موعد أقصاه يوم الخميس 11 / 4/ 2013 خلال ساعات الدوام الرسمي من الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

رئيس بلدية حلحول/وجدي ملحم

0 التعليقات لــ "وظيفة موظف أرشيف - بلدية حلحول - الخليل "