دولة فلسطين -وزارة الحكم
المحلي- بلدية حلحول :تعلن بلدية حلحول عن حاجتها لموظفين لإشغال الوظائف
التالية:
- موظف
أرشيف
على أن تتوفر في
المتقدم/المتقدمة المواصفات والمؤهلات التالية:
1-حاصل على شهادة دبلوم
كحد أدنى في العلوم الإدارية أو نظم المعلومات أو ما يعادلها.
2-خبرة عملية في مجال
الأرشفة وإدارة الأرشيف لا تقل عن 3 سنوات.
3-المعرفة التامة في
استخدام كافة برامج الحاسوب والبرامج المتعلقة بالأرشفة الالكترونية.
4-إجادة اللغة الانجليزية
قراءة وكتابة ومحادثة.
يرجى ممن يجد/تجد في
نفسه/نفسها الكفاءة والرغبة في إشغال إحدى الوظائف المذكورة أعلاه إرسال السيرة
الذاتية مع الوثائق الداعمة على فاكس رقم) 2227666 - 02 ( أو على عنوان البريد
الالكتروني info@halhul-city.ps ، أو تقديمها إلى قسم شؤون الموظفين في بلدية
حلحول حتى موعد أقصاه يوم الخميس 11 / 4/ 2013 خلال ساعات الدوام الرسمي من الثامنة
صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
رئيس بلدية حلحول/وجدي
ملحم
0 التعليقات لــ "وظيفة موظف أرشيف - بلدية حلحول - الخليل "