PREGNANCY BIRTH

منح دراسية في الصين

حوّاس , 1:29 ص

تعلن وزارة التعليم العالي عن توفر عدد من المنح الدراسية للعام 2014/2013 في الصين في مجال الدارسات الجامعية الأولى (البكالوريوس) لتخصص الطب البشري أو الهندسة، والدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراة) في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

تقدم الطلبات في
مقر الوزارة في رام الله ومكاتب التعليم العالي اعتباراً من يوم الخميس الموافق 21/2/2013 حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 5/3/2013..

ملاحظة: بخصوص طلبة غزة فقط يرجى ارسال ملفاتهم بالبريد السريع على عنوان الوزارة مع الأخذ بعين الاعتبار أن يصل الطلب الى مقر الوزارة في رام الله حسب المواعيد المحدده أعلاه ولن يتم قبول أي طلب يصل متأخراً أو غير مكتمل.

ملاحظة: بخصوص طلبة غزة فقط يرجى إرسال ملفاتهم بالبريد السريع على عنوان الوزارة مع الأخذ بعين الاعتبار أن يصل الطلب إلى مقر الوزارة في رام الله يوم الثلاثاء الموافق 5/3/2013 ولن يتم قبول أي طلب يصل متأخراً أو غير مكتمل.

ملاحظة : نرجو إرسال البيانات الشخصية وتحديداً (رقم الهاتف، والبريد الالكتروني بشكل واضح ودقيق) حيث ستقوم الوزارة بالاتصال بالطالب لتأكيد وصول الطلب، علماً ان الوزارة لا تتحمل أية مسؤولية في حال عدم دقة البيانات أعلاه.

0 التعليقات لــ "منح دراسية في الصين"