PREGNANCY BIRTH

مطلوب خبراء تطوير مناهج- المعهد القضائي الفلسطيني - رام الله


المعهد القضائي الفلسطيني- خبراء تطوير مناهج: يسعى المعهد القضائي الفلسطيني مع أطراف العدالة الفلسطينية والمؤسسات الحكومية والأهلية إلى تطوير الأداء الوظيفي، وتنمية قدرات وإعداد الكادر القضائي والقانوني.
ضمن منحة الدبلوم القضائي المقدمة من الإتحاد الأوروبي 2011 - 2013 ، سيقوم المعهد القضائية الفلسطيني بالعمل على تطوير مناهج الدبلوم بحيث تشمل المواضيع التالية:

1. تطبيقات قضائية في قانون المالكين والمستأجرين.
2. تطبيقات قضائية في قانون التأمين.
3. القانون التجاري (جزء 1)
4. تطبيقات قضائية في قانون العمل.
5. قانون التنفيذ.
6. محاكمات صورية.
7. المعلوماتية القانونية.
8. قانون العقوبات الخاص.

على الخبراء الراغبين بالتقدم، مراسلة مديرة المنحة )شروق حجاوي ( للحصول على شروط المرجعية، على البريد الاليكتروني التالي: shijawi@moj.pna.ps . علماً بأن آخر موعد لتقديم العروض والسيرة الذاتية هو يوم الثلاثاء الموافق 5 آذار 2013 .

تنويه: يحرص المعهد على أن تلتزم المقررات المنشودة المعايير الخاصة للمساقات التي يطرحها المعهد، والمتمثلة بفكرة قيامها على الجوانب التطبيقية والمهاراتية، بالإضافة إلى الجوانب المعرفية، التي سيكون بحاجة إليها الخريج فور التحاقه بعمله الرسمي في القضاء والنيابة العامة. ويبرر ذلك كون الطالب في المعهد هو بالأصل حاصل على درجة البكالوريوس في القانون/ الحقوق، وبالتالي تعرف على الجوانب النظرية والمقارنة، وهو بحاجة إلى تطبيقات ذات علاقة مباشرة بالنظام القانوني الفلس طيني. ذلك أن ما يحتاج إليه المعهد هو محتوى علمي قانوني في قالب مادة تدريبية.

المعهد القضائي الفلسطيني
بدعم من الإتحاد الأوروبي

0 التعليقات لــ "مطلوب خبراء تطوير مناهج- المعهد القضائي الفلسطيني - رام الله "