PREGNANCY BIRTH

موظف مشتريات - بلدية بيت لحم


يُعلن مجلس بلدية بيت لحم عن حاجته لملء شاغر وظيفة موظف مشتريات في بلدية بيت لحم على أن تتوفر فيه/ا الشروط والمواصفات التالية:

-شهادة لا تقل عن درجة البكالوريوس تخصص محاسبة أو إدارة أعمال
-خبرة في مجال المشتريات
-معرفة بالأنظمة المعمول بها في الهيئات المحلية وبشكل خاص نظام توريد المواد
-التمتع بمهارات الاتصال والتواصل
-مستوى متقدم ومهارة في استخدام الحاسوب والبرامج المحاسبية
-القدرة على العمل بفعالية في الأزمات وتحت ضغط العمل وخارج أوقات الدوام الرسمي للبلدية
-تُعطى الأولوية للمتقدمين من سكان مدينة بيت لحم

على الراغبين والراغبات الذين تنطبق عليهم الشروط أعاله تقديم طلبات التوظيف مُرفقة معها كافة الوثائق والشهادات الثبوتية في مكتب مدير عام البلدية أثناء ساعات الدوام الرسمي، وذلك حتى موعد أقصاه يوم السبت 16 / 2/ 2013 .

ملاحظة: الذين تقدّموا بطلب في المرة السابقة، يُطلب منهم تعبئة طلب جديد في حال رغبتهم بالتقدّم لهذه الوظيفة مرة أخرى.

م. عصام جحا
نائب رئيس بلدية بيت لحم

0 التعليقات لــ "موظف مشتريات - بلدية بيت لحم"